Thursday, 28 October 2010

being in love!.


هالموضوع تكلمنا فيه وااايد و اكيد قريتوا عنه وااااايد, بس في اشياء (او تساؤلات) يمكن غابت عن بالكم او كنتوا تطنشونها و ما تعطونها اهمية.
المهم, تساؤلات كان يدور بمخي فترة :

أولاً: ليش لمه تحب و تصير عاجز جدام هالحب (يعني يصد حبك او لا يصل للطرف الاخر) يصير الألم أكبر!؟
راح تقولون اكيد بيكون مؤلم لان حب من طرف واحد او لانه تم رفضه فلابد ان يتألم, بس مهما حاولنا نتجاهله نلقى تفكيرنا لا ارادياً يرد يفكر فيه بروحه!
يعني لا يكفي اني لا اتلقى اي اجابة او ردة فعل بل عقلي يقوم تلقائياً بتعذيب نفسه بنفسه مراراً و تكراراً!!

ثانياً: عندما تكون واقع في حب شخص ما لكنك غير متأكد أو لا ترغب في أن يعلم احد حالياً, فتسمع أحد ما يتكلم عنه سواء بالخير ام لا فتشعر بالضيق, لماذا!؟
هل لأنك ترغب بأن تعرف كل شيء عنه و تود أن تتحدث أنت عنه دون غيرك!؟ هل هو شعور نابع من الغيرة!؟ ام لانك عاجز عن الافصاح عنه فانك لا ترغب سماع اي شيء عنه حتى ترتب افكارك و تكون مستعداً تماماً!؟

ثالثاً: هما واقعان في الحب و لا مشاكل في علاقتهما لكن ما زال هناك شعور غريب بالنقص! ماذا يريد الانسان المحب اكثر من احتكار حبيبه كله لنفسه!؟ ماذا يريد الحصول عليه اكثر من ذلك!؟ الا يشعر بالسعادة!؟ الا يشعر بالاكتفاء!؟ ام انه مجرد طمع و حب التملك!؟

رابعاً: احب اعتبار الغيرة شيئاً حميداً بل جميلاً جداً, فالغيرة تثبت بأن الحب ما زال حياً بهذه العلاقة و تساعد على استمراريتها بشكل غريب أحب رؤيته بين أي محبوبين, لكنني بقدر حبي للغيرة أكره الشك, انه مرض خطير و مقزز! الشك لا يتولد الا من انعدام الثقة او ضعف الشخصية, و اكثر نسب الطلاق كان السبب وراءها هو الشك الذي لا اساس له, فلماذا لا امنح من احبه الثقة التي تجعلني امتلكه!؟ لماذا اهدم علاقة جميلة بسبب اوهام لا صحة لها!؟

يمكن التساؤلات مو محيرة وايد بس ما زالت الاجابة عليها غير مقنعة و غير دقيقة, احس انه الحب من اقوى العلاقات بين البشر, شنو فيه اجمل من انك تشوف حبيبك جدام عينك يبتسم و يلعب و ياكل و يشرب و يتعور و يضحك!!!
<3

No comments:

Post a Comment

Be Yourself :).