Wednesday, 29 July 2009

cause I'm a Girl!.

اكره و احب بالقدر ذاته كوني فتاة, فكلمة بنت او فتاة تجعل من حياتي جحيماً لا يطاق, ليس من الناحية الشرعية او الدينية, بل من الناحية الاجتماعية, فكوني فتاة يحتم علي العيش بقوانين صارمة لا جدال فيها بحجة حمايتي و الخوف علي, فلماذا لا يمكن و يستحيل للفتاة الخروج من البيت بعد منتصف الليل لكن يمكنها الخروج عند طلوع الشمس اجل اجل الشمس تحميني من الاشخاص السيئين الاشرار و تريني اياهم قبل ان يدركوني, الا يدركون انه ان كان سيحدث لنا شيء سيحدث في اية لحظة و لن يعطينا احد انذاراً لوقوع الكارثة اياً كانت.


ان قلت امام شخص من العائلة بانني احب هذا الشخص او احترم و اقدر فلاناً فانا بلا شك قد شوهت صورتي و اصبحت مثالاً يحتذى به بالفسق و الفجور, اذا دست بسيارتي اكثر من 130 فانا فتاة منحرفه و صبيك يجب ان ارسل للاصلاحية فوراً!!.


و كوني فتاة فبلا شك يجب ان اكون بدراية تامة عن طرق التنظيف و الطبخ و ان لم اكن -لا سمح الله- فانا غير اخلاقية و لا اساعد امي في اعمال المنزل و الويل لي من عذاب جهنم السوداء!!, يعني لازم اصير عالمة تدبير منزلي عشان ارضي الكل و الجميع و اصير مثالية في نظرهم و الا ما يصير!؟.


و كوني فتاة يجب ان اكون غبية جاهلة لا افقه شيئاً, لماذا؟! لا لشيء فقط لكوني فتاة!!.



و كوني فتاة يجب ان يحطم قلبي شخص ما و يذلني على ذلك طيلة حياتي لانني رقيقة و ساذجة, هذه احدى عواقب الخروج من المنزل وحيدة بعد منتصف الليل!!.



و كوني فتاة يجب اكون دلوعه و سطحية و لا هم لي سوى الموضة لانها من اساسيات الفتاة المثالية و يجب ان تكون ثيابي ضيقة و براقة لكي يغار من حولي بجمالي الاخاذ*-*!!.



و كوني فتاة يفرض على الرجل تجاهلي و تطنيشي لماذا؟! لانني فتنه لزقة و ما انعطى ويه, فان كنت خفيفة فانا ممله و ثرثارة و ان كنت ثقيلة فانا من ذوي الدم البارد الذين يصعب معاشرتهم, و يجب التخلص مني بالحالتين!!.


اكره اصحاب تلك العقلية الغبية الرجعية الذين يظنون بانهم على دراية بكل شيء و اي شيء, ليس من طبعي تجاهل الاخرين بل انني اداري مشاعرهم و ابديها على مشاعري احب ان تكون نظرة الناس الي في كل مكان راضيه عني و مرضية لي و ان لم تكن فسأحاول تصحيحها و ظننت انني ان كنت على طبيعتي و لطيفه و مراعية معهم سيكونون ايضاً كذلك معي, لكن يبدوا انني كنت مخطئة و ظني لم يكن في محله.


I'm now officially in a very very bad mood:(.

10 comments:

  1. ليه الشعور الكئيب ده

    مش بيغنو البنات البنات اللطف الكائنات
    غنو يا تلميذات طافاطيفي طاطاطا

    هههه

    لي زمن ما سمعتها


    انت باين ما تمعنتين في بوستي من كم يوم عن المراءة عن النت

    هو طبعا بصراحة كدا مش كل البنات طيبات وملائكة

    بعرف واحدة الله لا يوريك

    بيقولو عليها فلانة ولد

    مصارعة من الدرجة الاولى وحاصلة على الحزام الاسود في الكراتيه

    بتضرب ضرب

    ياما انضربنا

    على فكرة هي بنت خالتي


    احيانا في بنات بيتمنو انهم ما بنات واحيانا في اولاد بيتمنو انهم مش اولاد


    لكن حتعملو ايه اللي بيتمنو ولا حاجة

    فاحس شئ الواحد يرضى بنفسو وبالعكس يحبها اكثر لانه كدا جاء الدنيا

    كلامي مشتت

    مش عارف ايه اقول


    بس كوني نفسك بس

    ReplyDelete
  2. غريب:

    لوووووووووول من وين مطلعها:D,

    و الظاهر انك ما تمعنت عدل باول جملة في هالبوست:) احب و اكره بالحد ذاته, لكن لم اتحدث عما احبه كوني بنت ربما في بوستات لاحقة:),

    بنت خالتك تخرع صحيح!!.

    صح لازم نرضى بالواقع و ان شاء الله:),

    بالعكس و الله شرفني تعليقك كثير شكراً.

    ReplyDelete
  3. Hey babe,

    first of all congrats on ur blog,

    i liked ur style,

    about girls u know this type of opinion u will find every where but u gotta work hard to prove ur self,

    i mean ino ilbanat dayman lazim y7awlon ykonon motmyzen w y'3yron ilsora ilsa2eda 3anhom,

    take care

    ReplyDelete
  4. Dreamy:

    hey 2, thank u & thank u:),

    ya that stupid idea, i hate it, مادري ليش التفكير السطحي يسود اغلب الاوقات:(,

    thanx 4 ur comment, it's really make me smile:).

    ReplyDelete
  5. هاي
    كيفك ..

    مو أول مرة كون هون بس ما بعرف.. هالمرة ما قدرت اطلع بدون ما اكتب شي

    و البنات بنظري مخلوقات رائعة
    مخلوقات؟؟
    هههه قصدي أنا تعاملت معهم كتييير

    و بعرفهم يمكن اكتر من (الشباب المغاير) و احاسيسك تجاه نفسك هاي موجودة عند كتير بنات خاصة يلي بعمرك.. ما تروحي لبعيد انا كمان بعمرك :) لول

    تحياتي لكي

    ReplyDelete
  6. GGB-TameR:

    اهلاً,شرفني تعليقك و اتمنى ما يكون الاخير:), ما انعطى ويه ادري :d
    جميل انك تعتقد اننا مخلوقات رائعة:)احنا بفترة لازم نحس بهالشعور خصوصا البنات و شعور المظلومين الي نكسر الخاطر, ونااااسة يشرفني انك من عيال الـ90 نفسي, خلاص حبيتك :>

    thanku:).

    ReplyDelete
  7. came back to tell u that i stole the "bad mood" image just in case :))

    ReplyDelete
  8. Dreamy:

    loooooool,
    no mushkel, take ur time:).

    ReplyDelete
  9. انيونغ ...قمري ...


    صمت كثيرا وانا اقرأك في طيات هذه الصفحات ...

    وتذكرت انثى كانت تسكنني ...ارقها مايريدها محيطها ان تكون ...فكان ادنى رأي عن الاناث معناه كأنني حملت سيفا وارتديت درعا ضد التقاليد وعلوم الاولين ....

    ولكن غضبي من تلك الافكار القديمة لم يكن ليغير ماارتدوه من افكار ...

    فقررت ان اكون مااريد ...

    احتفظ بما احببت ...اظهر ماانا باحتفاظي بما اراه صحيحا ...

    فانا لم اخلق ليشكلوني تحفه فنية تجعلهم يبتسمون حين يرون انهم اجادوا تشكيلها ...

    انا خلقت لأكون نفسي ..لاحب نفسي ...


    كوني كما تريدين ..دون الخروج عن الخطوط الحمراء التي وضعها الخالق ...كوني كما تريدين في حدود الامور المحلله في ديننا ...

    ..احببت الغوص هنا ...

    واعذريني على اطالتي ولكن راقني الحديث حتى نسجت حديثا من البحر بعمقه ....

    كوني بخير


    كانت هنا

    روح التفاحة

    ReplyDelete
  10. OOOOOOOOOOOOOOOO

    ReplyDelete

Be Yourself :).